السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
قصت حب أبكت الكثير وما زالت تبكيهم..
هي قصة واقعيه..لكنها طويلة..
نالت جائزة أفضل قصة لعامين كاملين..
ملاحظه رجائي الخاص أقرأؤوها كلها..
(سعود)شخص فاشل بجميع المقاييس الحظ ردي واقف له بكل مكان..
إنسان تعيس ببساطة..
ولكنه كان وسيما جدا جدا..
كان دلخ وبعد أن كرهوا أمه وأبيه اليوم إلي جابوه فيه حس بالوحدةبالدنيا..
كان يهج إلى بيت الجيران..
كبر وذهب إلى المرسة وينجح عن طريق الغش من ولد جيرانه..
المهم كبر واصبح بصف ثالث ثانوي..
ويوم من الأيام دق جواله رد ألو
ردت بنت تدعى مشاعل:اهلين
سعود:وشتبين
مشاعل:جوال غادة
سعود: لا ذا جوالي
مشاعل: اسفة على الازعاج باي
سعود:طيب
اغلق السماعة سعودواغلقت مشاعل ولم يحرك سعود ساكنا لانه عديم أحساس
ولم يأبه عن المكالمةمرت ربع ساعة ورن جوال سعود بنفس الرقم
سعود: ألو
مشاعل:هلا معليشبس أنا متأكدة ان ذا جوال غادة انت متأكد أ،ه مو جوالها
سعود:أنت ما تفهمين قلنالك موجوالها
مشاعل: طيب لا تنافخ خلاص اسفين وجع وسكرت
وبعد ساعتين دق جوال سعود
مشاعل: معليش أزعجتك
سعود: لا عادي
مشاعل:ما أدري وش أقولك
سعود: تراك قلق
مشاعل:خلاص خلاص وسكرت بوجهه
سعود: الحمد لله والشكر
مر يومين وسعود نسي الفتاة أما الفتاة فقد بدأت أول خطوة من خطوات الغرام
أصبحت تفكر فيه وتفكر انه ثقل لا يمزح
وبعد أسبوع من تلك المكالمة قررت أن تصارحه بحبها له
ففي يوم الخميس الساعة11ليلا أتصلت عليه
مشاعل:مساء الخير
سعود: أن لله وأن إليه راجعون
مشاعل:والله أدري أني غثيتك
سعود: تسكرين ولا أنادي أمي
مشاعل:طيب باي
أخذت مشاعل تبكي كالطفلة وقررت أن تنسى الشاب
وبعد أسبوعين خانت عهدها وقررت أن تجرب لأخر مرة
اتصلت بسعود
سعود:ألو
مشاعل:هلا كيفك؟
سعود: الحمد لله من معي
مشاعل: امدى نسيتني
سعود:اييييييييييه أنت البنت النشبة شخبارك؟
مشاعل:الحمد لله أسمع أنا بكلمك بموضوع
سعود: خير عسى ما شر
مشاعل:ما في شي بس أولا وش أسمك
سعود:سعود
مشاعل: صراحة ياسعود أنا من أول مكالمة كلمتني فيها حبيتك من بعدها
سعود:طيب أنا وش اسويلك
مشاعل:سعود أفهمني أن أحبك
سعود: أمي تناديني أكلمك بعدين باي
فرحت مشاعل لان سعود درى أنها تحبه
مر يومين ودقت مشاعل على سعود
مشاعل:مساء الخير
سعود:هلا
مشاعل:كيفك
سعود:زفت
مشاعل:لييييش
سعود:كذا مزاج
مشاعل: أنت ليه كذا تكلمني
سعود: لانك قلق
مشاعل:سحبت منديل ونتج صوت حاد
سعود:تبكين
مشاعل:ايه
سعود:لا تكفين لا تبكين اسمعي يابنت الناس انا ما اعرف سوالف حب
مشاعل:يا عمري
سعود:تصدقين حبيتك
مشاعل: والله
سعود: والله بس ما عرفت اسمك
مشاعل :مشاعل
سعود: طيب كلميني الليل باي
مشاعل:حبيبي سعود ودي أقولك شي
سعود:امري
مشاعل:ودي اشوفك
سعود :لا اخاف
مشاعل:انت تعال المدرسة وانا اشوفك وامش خلاص
سعود:خلاص
من بكرة
مشاعل: سعود انت تهبل
سعود:شكرا
وبعدمرور 4 سنوات من الاتصالات اليومية وازداد حبهم لبعضهم
مشاعل: سعود ابي اقولك شي بس لا تزعل
سعود:سمي يا قلبي
مشاعل:خطبني ولد عمتي سعود واهلي وافقوا
سعود:انت تبينه
مشاعل:لا ابيك انت
سعود: مشاعل خلاص هذا نصيبك روحي الله يوفقك
مشاعل: لقيت الحل اكلمك بعدين باي
دقت على ولد عمتها وقالتله انها ما تحبه
ومن بعدها بيوم فسخو الخطبة وقالت لسعود
سعود راح وتفاهم مع امه وقالها انه يحب وحدة وخطبتله اياها
واعجبت بمشاعل
بقا يوم على الزواج ودق سعود على مشاعل
سعود :هلا حبيبتي
مشاعل:بقى يوم يا سعود
سعود: الله يصبرني
مشاعل: جبت ثوبك من الخياط
سعود: ايه تذكرت خلاص انا رايح اجيبه باي
راح سعود وهو مسرع للخياط وهو في الطريق لقي شاحنة متعطلة امامه ولم يستطيع أن يوقف سيارته واصطدم فيها ونقلوه الى المستشفى ووصل خبر الى اهله ومشاعل
اتت مشاعل وهي تبكي بكاء شديد الى المستشفى ولم يستطيع الدكتور منعها من الدخول وحس بها سعود وقربت خدها له وحاول ان يطيل في القبة ولكن قدر الله اقوى ومات سعود
واخذت مشاعل تبكي ليلا ونهارا الى ان عميت اعينها وماتت بعد سعود بستت اشهر
وانتهى حب دام اكثر من 4 سنوات
وهذي نهايت حبهما قدر الله اكبر..